ونسعى جاهدين لتزويدكم بأنظف ، ومعظم منتجات العناية بالبشرة الطبيعية والأكثر فعالية بالنسبة لها في السوق. ونحن نوفر مالا لضمان إعادة المال لمدة 30 يوما ، وخلال ذلك الوقت يمكنك إعادة المنتج للحصول على الائتمان الكامل لسعر شراء المنتج الخاص بك. برجاء الرجوع الى قسم خدمة العملاء الخاص بنا للتعرف على المزيد من المعلومات ونموذج طلب العودة.

الأكواد التشجعية والخصم

الأكواد التشجعية والخصومات هي لمرة واحدة فقط وللاستخدام الفردي فقط وقد لا يتم تطبيقها على أوامر أكثر من 4 بنود.

أوامر مجمعة

ويهدف موقعنا على الإنترنت إلى إصدار أوامر استهلاكية للمنتج بشكل عام أقل من 4 وحدات لكل بند. اذا كنت تقوم بوضع طلب لأكثر من 10 وحدات لكل بند أو اذا كان الطلب الخاص بك يزيد عن 200 $، سيتم احالة الطلب الخاص بك الى فريق تشغيل الطلب الخاص بك للمراجعة. وسنرغب في التحقق من استخدامك المخطط له للمنتج ، والتحقق من معلومات الدفع ومناقشة توقيت الشحن معك. يجب أن يكون لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بنا في sales@oznaturals.com لطلب معلومات عن الشحن وسياستنا الراجعة

وقد تتطلب الأوامر الدولية التي تزيد قيمتها على 300 دولار شكلا بديلا من أشكال الدفع. اذا كان مشغل كارت الائتمان لديه مخاوف بشأن احتمال التعرض للاحتيال ، سيقوم عضو فريق OZNatrsals بالاتصال بك لمناقشة اختيارات الدفع الأخرى. وتتطلب جميع الطلبات التي تتجاوز قيمتها 000 2 دولار سداد المبلغ عن طريق نقل الأسلاك ، ما لم يكن قد سبق الموافقة عليها رجاء الاتصال بنا في الباعة المتجاونس لعمل ترتيبات الدفع.

ونحن لا نقدم خصومات بالجملة أو الكمية.

وتبعا لحجم الأمر ، يمكن أن تكون شحنتك خاضعة لرسوم مناولة إضافية إذا لم تكن قادرة على المرور من خلال برنامج الدمج لدينا. قد تقوم هذه العملية بتأخير شحن الطلبات الخاصة بك منذ أن تم تحديد المخزن لشحنات المستهلك الأصغر.

يتم ارسال الطلبات Bulk مع عدم وجود امتيازات ارجاع. ونحتفظ بحق عدم قبول طلبات بالجملة.

هل يجب أن تكون مهتما بتحديد حساب للأوامر المجمعة معنا ويتم الموافقة عليه مسبقا برجاء احالة بريد الكتروني اليه sales@oznaturals.com مع بيانات الاتصال الخاصة بك. سنقدم لك شكلا لشراء المنتج.

يرجى ملاحظة-ما لم يتفق على خلاف ذلك من جانب المتجنسين ، فإن المنتجات المشتراة من موقعنا مخصصة للاستخدام الشخصي فقط. وكذلك فان اعادة ترخيص المنتج بدون تصريح مكتوب صريح ممنوع ويقوم باستدعاء كل الضمانات الخاصة بالمنتج وارجاع الصلاحيات.

الطلبات الدولية

بعض الأوامر التي يتم شحنها إلى وجهة دولية من مخازننا المحلية  وفي هذه الحالات ، يتم استيراد البضاعة بالنيابة عن المرسل إليه / المشتري.

ويأذن المرسل إليه شركة أوز الطبيعية باستيراد البضائع بالنيابة عنها. وعلاوة على ذلك ، يتفق المرسل إليه / المشتري على أنه يجوز لشركة OZ الطبيعية أن تفوض الالتزام باستيراد البضائع نيابة عنها إلى مقاول من الباطن (على سبيل المثال ، الوسيط الجمركي). وسيقوم المرسل إليه بدفع الضرائب والرسوم بالإضافة إلى ثمن شراء البضائع.

سياسة الخصوصية

هذا الإشعار يصف سياسة الخصوصية لدينا. وبزيارة موقعنا ، فإنكم تقبلون الممارسات الموصوفة في سياسة الخصوصية هذه.

ما هي المعلومات الشخصية عن العملاء Do Gather ؟

فيما يلي أنواع المعلومات التي نجمعها :

  • المعلومات التي تقدمها لنا : سنقوم باستلام وتخزين أي معلومات تقوم بادخالها على موقع الانترنت الخاص بنا أو قم بمنحنا بأي طريقة أخرى. يمكنك اختيار عدم تقديم معلومات معينة ، ولكن بعد ذلك قد لا تكون قادرا على الاستفادة من العديد من خصائصنا. يمكننا استخدام المعلومات التي تقوم بادخالها لهذه الأغراض باعتبارها تستجيب للطلبات الخاصة بك وتقوم بالاتصال بك.
  • noitamrofnI citamotuA : سنقوم باستقبال وتخزين أنواع معينة من المعلومات عندما تقوم بالتفاعل معنا. على سبيل المثال ، مثل العديد من مواقع الانترنت ، يمكننا استخدام "cookies" ، ويمكننا الحصول على أنواع معينة من المعلومات عند قيام برنامج التصفح الخاص بك بالاتصال بموقع الانترنت الخاص بنا.

ماذا عن (كوكيز) ؟

  • Cookies هي أكواد تعريف أبجدية عددية التي نقوم بنقلها الى القرص الصلب للحاسب الخاص بك من خلال برنامج استعراض الانترنت الخاص بك للسماح لأنظمتنا بالتعرف على برنامج التصفح الخاص بك ، ولاتاحة خواص معينة ، وللسماح بتخزين البنود في عربة التسوق الخاصة بك بين الزيارات.
  • سيخبرك جزء التعليمات من شريط الأدوات في معظم المتصفحات بكيفية منع المستعرض الخاص بك من قبول ملفات تعريف الارتباط الجديدة ، أو كيفية جعل المتصفح يخطرك عند تلقي ملف تعريف ارتباط جديد ، أو كيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط تمامًا.

هل نشارك المعلومات التي نتلقاها؟

نشارك المعلومات كما هو موضح أدناه:

  • الشركات والأفراد: نحن نعمل عن كثب مع الشركات والأفراد الآخرين ، وقد نشارك المعلومات المتعلقة بك مع تلك الشركات والأفراد.
  • مقدمو الخدمات من الأطراف الثالثة: يجوز لنا توظيف شركات وأفراد آخرين لأداء وظائف نيابة عنا. تتضمن الأمثلة تقديم خدمات موقع الويب ، وتنفيذ الطلبات ، وتسليم الحزم ، وإرسال البريد العادي والبريد الإلكتروني ، ومعالجة مدفوعات بطاقات الائتمان ، وتوفير خدمة العملاء. لديهم إمكانية الوصول إلى المعلومات الشخصية اللازمة لأداء وظائفهم ، ولكن لا يجوز لهم استخدامها لأغراض أخرى.
  • تحويلات الأعمال: مع استمرارنا في تطوير أعمالنا ، قد نبيع أو نشتري متاجر أو شركات فرعية أو وحدات أعمال. في مثل هذه المعاملات ، تكون معلومات العميل بشكل عام أحد الأصول التجارية المنقولة ولكنها تظل خاضعة للوعود الواردة في أي سياسة خصوصية موجودة مسبقًا (ما لم يوافق العميل بالطبع على خلاف ذلك).

 حمايتنا وحماية الآخرين:

  • نفصح عن الحساب والمعلومات الشخصية الأخرى عندما نعتقد أن الإفراج عنها مناسب للامتثال للقانون ؛ فرض أو تطبيق شروط الاستخدام والاتفاقيات الأخرى الخاصة بنا ؛ أو حماية حقوقنا أو ممتلكاتنا أو سلامتنا وحقوق مستخدمينا والآخرين. وهذا يشمل تبادل المعلومات مع الشركات والمؤسسات الأخرى للحماية من الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان.
  • بموافقتك: بخلاف ما هو مذكور أعلاه ، ستتلقى إشعارًا عندما يتم إرسال معلومات عنك إلى جهات خارجية ، وستكون لديك فرصة لاختيار عدم مشاركة المعلومات.

ما مدى أمان المعلومات الخاصة بي؟

  • تتم حماية معلوماتك أثناء الإرسال بواسطة برنامج Secure Sockets Layer (SSL) ، الذي يقوم بتشفير المعلومات التي تدخلها.
  • يتم الكشف عن الأرقام الأربعة الأخيرة فقط من أرقام بطاقتك الائتمانية عند تأكيد الطلب. بالطبع ، يتم إرسال رقم بطاقة الائتمان بالكامل إلى شركة بطاقة الائتمان المناسبة أثناء معالجة الطلب.
  • من المهم بالنسبة لك الحماية من الوصول غير المصرح به إلى كلمة مرورك وإلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من تسجيل الخروج عند الانتهاء من استخدام جهاز كمبيوتر مشترك.

ما هي المعلومات التي يمكنني الوصول إليها؟

نمنحك الوصول إلى معلومات حول حسابك وتفاعلاتك معنا لغرض محدود وهو عرض هذه المعلومات ، وفي بعض الحالات ، تحديثها.

ما هي الخيارات المتاحة أمامي؟

  • كما نوقش أعلاه ، يمكنك دائمًا اختيار عدم تقديم المعلومات ، على الرغم من أنها قد تكون ضرورية لإجراء عملية شراء أو الاستفادة من ميزات معينة.
  • يمكنك إضافة أو تحديث معلومات معينة على صفحات مثل تلك المشار إليها في "ما هي المعلومات التي يمكنني الوصول إليها؟" الجزء. عند تحديث المعلومات ، قد يتم الاحتفاظ بنسخة من الإصدار السابق لسجلاتنا.
  • سيخبرك جزء التعليمات من شريط الأدوات في معظم المتصفحات بكيفية منع المستعرض الخاص بك من قبول ملفات تعريف الارتباط الجديدة ، أو كيفية جعل المتصفح يخطرك عند تلقي ملف تعريف ارتباط جديد ، أو كيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط تمامًا.

شروط الاستخدام والإشعارات والمراجعات

إذا اخترت زيارة موقع الويب هذا ، فإن زيارتك وأي نزاع حول الخصوصية يخضع لسياسة الخصوصية هذه وشروط الاستخدام الخاصة بنا ، بما في ذلك القيود المفروضة على الأضرار وحل النزاعات وتطبيق قانون ولاية فلوريدا. يتغير عملنا باستمرار ، كما ستتغير سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بنا. ما لم ينص على خلاف ذلك ، تنطبق سياسة الخصوصية الحالية لدينا على جميع المعلومات التي لدينا عنك وعن حسابك.

شروط الاستخدام

مرحبا بكم في موقع التسوق لدينا. نوفر لك هذا الموقع وفقًا لشروط الاستخدام التالية ("الشروط"). إذا قمت بزيارة هذا الموقع أو التسوق فيه ، فأنت تقبل هذه الشروط. يرجى قراءتها بعناية.

حقوق النشر

جميع المحتويات المضمنة في هذا الموقع ، مثل النصوص والرسومات والشعارات وأيقونات الأزرار والصور ، هي ملك لنا أو ملك لموردي المحتوى لدينا ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر الأمريكية والدولية. جميع البرامج المستخدمة في هذا الموقع هي ملك لنا أو ملك لمزود الخدمة أو مورديه وهي محمية بموجب قوانين حقوق النشر الأمريكية والدولية.

الترخيص والوصول إلى الموقع

نمنحك ترخيصًا محدودًا للوصول إلى هذا الموقع واستخدامه شخصيًا وعدم تنزيله (بخلاف التخزين المؤقت للصفحة) أو تعديله أو أي جزء منه ، إلا بموافقتنا الكتابية الصريحة. لا يتضمن هذا الترخيص أي إعادة بيع أو استخدام تجاري لهذا الموقع أو محتوياته ؛ أي جمع واستخدام أي قوائم أو أوصاف أو أسعار للمنتجات ؛ أي استخدام مشتق لهذا الموقع أو محتوياته ؛ أي تنزيل أو نسخ لمعلومات الحساب لصالح تاجر آخر ؛ أو أي استخدام لاستخراج البيانات أو الروبوتات أو أدوات مشابهة لجمع البيانات واستخراجها. لا يجوز إعادة إنتاج هذا الموقع أو أي جزء منه أو نسخه أو نسخه أو بيعه أو إعادة بيعه أو زيارته أو استغلاله بأي شكل آخر لأي غرض تجاري دون موافقتنا الخطية الصريحة. لا يجوز لك تأطير أو استخدام تقنيات التأطير لإرفاق أي علامة تجارية أو شعار أو معلومات ملكية أخرى (بما في ذلك الصور أو النص أو تخطيط الصفحة أو النموذج) دون موافقة كتابية صريحة منا. لا يجوز لك استخدام أي علامات وصفية أو أي "نص مخفي" آخر يستخدم اسمنا أو علاماتنا التجارية دون موافقة كتابية صريحة منا. أي استخدام غير مصرح به إنهاء لدينا إذن أو ترخيص.

التعليقات والاتصالات والمحتويات الأخرى

يجوز للزوار إرسال المراجعات أو الاقتراحات أو الأفكار أو التعليقات أو الأسئلة أو غيرها من المعلومات ، طالما أن المحتوى ليس غير قانوني أو فاحش أو مهدد أو تشهيري أو ينتهك الخصوصية أو ينتهك حقوق الملكية الفكرية أو يضر بأطراف ثالثة أو مرفوض. ولا تتكون من أو تحتوي على فيروسات برامج أو حملات سياسية أو طلبات تجارية أو رسائل متسلسلة أو رسائل بريدية جماعية أو أي شكل من أشكال "البريد العشوائي". لا يجوز لك استخدام عنوان بريد إلكتروني مزيف ، أو انتحال شخصية أي شخص أو كيان ، أو تضليل مصدر المحتوى. نحن نحتفظ بالحق (ولكن ليس الالتزام) لإزالة أو تعديل هذا المحتوى.

إذا قمت بنشر محتوى أو إرسال مادة ، وما لم نذكر خلاف ذلك ، فإنك تمنحنا حقًا غير حصري وخالي من حقوق الملكية ودائم وغير قابل للإلغاء وقابل للترخيص من الباطن بالكامل لاستخدام وإعادة إنتاج وتعديل وتكييف ونشر وترجمة وإنشاء أعمال مشتقة من وتوزيع وعرض هذا المحتوى في جميع أنحاء العالم في أي وسائط. أنت تمنحنا ولمرخصينا من الباطن الحق في استخدام الاسم الذي ترسله فيما يتعلق بهذا المحتوى ، إذا اختاروا ذلك. أنت تقر وتضمن أنك تمتلك أو تتحكم بطريقة أخرى في جميع الحقوق الخاصة بالمحتوى الذي تنشره ؛ أن المحتوى دقيق. أن استخدام المحتوى الذي تقدمه لا ينتهك هذه السياسة ولن يتسبب في إصابة أي شخص أو كيان ؛ وأنك ستعوضنا عن جميع المطالبات الناتجة عن المحتوى الذي تقدمه. لدينا الحق ولكن ليس الالتزام بمراقبة وتعديل أو إزالة أي نشاط أو محتوى. نحن لا نتحمل أي مسؤولية ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي محتوى تنشره أنت أو أي طرف ثالث.

وصف المنتج

نحن نحاول أن تكون دقيقة قدر الإمكان. ومع ذلك ، نحن لا نضمن أن أوصاف المنتج أو أي محتوى آخر لهذا الموقع دقيقة أو كاملة أو موثوقة أو حديثة أو خالية من الأخطاء. إذا لم يكن المنتج كما هو موصوف ، فإن الحل الوحيد لك هو إعادته في حالة غير مستخدمة.

إخلاء المسؤولية عن الضمانات وتحديد المسؤولية

يتم توفير هذا الموقع وجميع المعلومات والمحتويات والمواد والمنتجات والخدمات المضمنة أو المتوفرة لك بطريقة أخرى من خلال هذا الموقع على أساس "كما هي" و "كما هو متاح" ، ما لم يتم تحديدها في الكتابة. نحن لا نقدم أي إقرارات أو ضمانات من أي نوع ، صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق بتشغيل هذا الموقع أو المعلومات أو المحتوى أو المواد أو المنتجات أو الخدمات المتضمنة أو المتوفرة بطريقة أخرى لك من خلال هذا الموقع ، ما لم يكن ذلك متاحًا. أنت توافق صراحة على أن استخدامك لهذا الموقع على مسؤوليتك وحدك.

إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون المعمول به ، فإننا نخلي مسؤوليتنا عن جميع الضمانات ، الصريحة أو الضمنية ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات الضمنية الخاصة بقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين. نحن لا نضمن أن هذا الموقع ؛ المعلومات أو المحتوى أو المواد أو المنتجات أو الخدمات المضمنة أو المتوفرة بطريقة أخرى لك من خلال هذا الموقع ؛ خوادمهم ؛ أو البريد الإلكتروني المرسل منا خالٍ من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. لن نكون مسؤولين عن أي أضرار من أي نوع تنشأ عن استخدام هذا الموقع أو عن أي معلومات أو محتوى أو مواد أو منتجات (بما في ذلك البرامج) أو الخدمات المضمنة أو المتاحة لك بخلاف ذلك ، باستثناء ما يلي: يقتصر على الأضرار المباشرة ، غير المباشرة ، العرضية ، العقابية ، والتبعية ، ما لم يتم تحديد ذلك في الكتابة.

لا تسمح قوانين دولة معينة بفرض قيود على الضمانات الضمنية أو استثناء أو تحديد بعض الأضرار. إذا كانت هذه القوانين تنطبق عليك ، فقد لا تنطبق عليك بعض أو كل إخلاء المسؤولية أو الاستثناءات أو القيود المذكورة أعلاه ، وقد يكون لديك حقوق إضافية.

القانون الواجب التطبيق

من خلال زيارة موقعنا ، فإنك توافق على أن قوانين ولاية فلوريدا بغض النظر عن مبادئ تعارض القوانين ، ستحكم هذه الشروط وأي نزاع من أي نوع قد ينشأ بيننا.

سياسات الموقع وتعديله وقابليته للفصل

يرجى مراجعة سياساتنا الأخرى ، مثل سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، المنشورة على هذا الموقع. هذه السياسات أيضا يحكم زيارتك لموقعنا. نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على موقعنا وسياساتنا وهذه الشروط في أي وقت. إذا تم اعتبار أي من هذه الشروط باطلاً أو باطلاً أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب ، فسيتم اعتبار هذا الشرط قابلاً للفصل ولن يؤثر على صلاحية أي شرط متبقي وإمكانية تطبيقه.

عنواننا:

OZNaturals
319 شارع كليماتيس ، شارع 700
ويست بالم بيتش ، فلوريدا 33401

FREE STANDARD SHIPPING IN THE US
FREE US STANDARD DELIVERY

Return Policy

We strive to provide you the cleanest, most natural and highly effective natural skin care products on the market. We provide for a 30-day money back guarantee, during which time you can return your product for full credit of your product purchase price. Please see our Customer Service section for additional information and a Return Request form.

Promotional Codes and Discounts

Promotional codes and discounts are for one-time, individual use only and may not be applied on orders over 5 items.

Bulk Orders

Our website is intended for consumer orders of product generally less than 5 units per item. If you are placing an order for more than 10 units per item or if your order is over $200 your order will be submitted to our Order Processing team for review. We will want to verify your planned use for the product, verify payment information and discuss timing of shipping with you. Should you have any questions please contact us at sales@oznaturals.com to request information on shipping and our resale policy.

International orders over $300 may require an alternate form of payment. If our credit card processor has concerns over potential risk of fraud, an OZNaturals team member will contact you to discuss other payment options. All orders over $2,000 require payment via wire transfer, unless previously approved. Please contact us at sales@oznaturals to make payment arrangements.

We do not offer wholesale or quantity discounts.

Depending upon the size of the order, your shipment may be subject to additional handling charges if it is not able to go through our consolidation program. This process may delay your orders shipment since the warehouse is set up for smaller consumer shipments.

Bulk orders are shipped with no return privileges. We reserve the right to not accept bulk orders.

Should you be interested in establishing an account for bulk orders with us and being pre-approved please submit an email to sales@oznaturals.com with your contact information. We will provide you a form to purchase product.

PLEASE NOTE – UNLESS OTHERWISE AGREED UPON BY OZNATURALS, PRODUCT PURCHASED FROM OUR SITE IS INTENDED FOR PERSONAL USE ONLY. RESALE OF THE PRODUCT WITHOUT EXPRESS WRITTEN PERMISSION IS PROHIBITED AND VOIDS ALL PRODUCT WARRANTIES AND RETURN PRIVILEGES.

Privacy Policy

This notice describes our Privacy Policy. By visiting our site, you are accepting the practices described in this Privacy Policy.

What Personal Information About Customers Do We Gather?

Here are the types of information we gather.

    Information You Give Us: We receive and store any information you enter on our Web site or give us in any other way. You can choose not to provide certain information, but then you might not be able to take advantage of many of our features. We use the information that you provide for such purposes as responding to your requests and communicating with you.

    Automatic Information: We receive and store certain types of information whenever you interact with us. For example, like many Web sites, we use "cookies," and we obtain certain types of information when your Web browser accesses our Web site.

What About Cookies?

    Cookies are alphanumeric identifiers that we transfer to your computer's hard drive through your Web browser to enable our systems to recognize your browser, to provide certain features, and to allow storage of items in your shopping cart between visits.

    The Help portion of the toolbar on most browsers will tell you how to prevent your browser from accepting new cookies, how to have the browser notify you when you receive a new cookie, or how to disable cookies altogether.

Do We Share the Information We Receive?

We share information as described below.

    Businesses and Individuals: We work closely with other businesses and individuals, and we may share information about you with those businesses and individuals.

    Third-Party Service Providers: We may employ other companies and individuals to perform functions on our behalf. Examples include providing Web site services, fulfilling orders, delivering packages, sending postal mail and e-mail, processing credit card payments, and providing customer service. They have access to personal information needed to perform their functions, but may not use it for other purposes.

    Business Transfers: As we continue to develop our business, we might sell or buy stores, subsidiaries, or business units. In such transactions, customer information generally is one of the transferred business assets but remains subject to the promises made in any pre-existing Privacy Policy (unless, of course, the customer consents otherwise).

    Our Protection and Protection of Others: We release account and other personal information when we believe release is appropriate to comply with the law; enforce or apply our Terms of Use and other agreements; or protect our rights, property, or safety and those of our users, and others. This includes exchanging information with other companies and organizations for fraud protection and credit risk reduction.

    With Your Consent: Other than as set out above, you will receive notice when information about you might go to third parties, and you will have an opportunity to choose not to share the information.

How Secure Is Information About Me?

    Your information is protected during transmission by Secure Sockets Layer (SSL) software, which encrypts information you input.

    Only the last four digits of your credit card numbers are revealed when confirming an order. Of course, the entire credit card number is transmitted to the appropriate credit card company during order processing.

    It is important for you to protect against unauthorized access to your password and to your computer. Be sure to sign off when finished using a shared computer.

Which Information Can I Access?

We give you access to information about your account and your interactions with us for the limited purpose of viewing and, in certain cases, updating that information.

What Choices Do I Have?

    As discussed above, you can always choose not to provide information, even though it might be needed to make a purchase or to take advantage of certain features.

    You can add or update certain information on pages such as those referenced in the "Which Information Can I Access?" section. When you update information, a copy of the prior version may be kept for our records.

    The Help portion of the toolbar on most browsers will tell you how to prevent your browser from accepting new cookies, how to have the browser notify you when you receive a new cookie, or how to disable cookies altogether.

Terms of Use, Notices, and Revisions

If you choose to visit this Web site, your visit and any dispute over privacy is subject to this Privacy Policy and our Terms of Use, including limitations on damages, resolution of disputes, and application of the law of the state of Florida. Our business changes constantly, and our Privacy Policy and the Terms of Use will change also. Unless stated otherwise, our current Privacy Policy applies to all information that we have about you and your account.

 

TERMS OF USE

Welcome to our shopping site. We provide this site to you subject to the following terms of use (“Terms”). If you visit or shop at this site, you accept these Terms. Please read them carefully.

COPYRIGHT

All content included on this site, such as text, graphics, logos, button icons and images, is our property or the property of our content suppliers and protected by United States and international copyright laws. All software used on this site is our property or the property of our service provider or its suppliers and protected by United States and international copyright laws.

LICENSE AND SITE ACCESS

We grant you a limited license to access and make personal use of this site and not to download (other than page caching) or modify it, or any portion of it, except with our express written consent. This license does not include any resale or commercial use of this site or its contents; any collection and use of any product listings, descriptions, or prices; any derivative use of this site or its contents; any downloading or copying of account information for the benefit of another merchant; or any use of data mining, robots, or similar data gathering and extraction tools. This site or any portion of this site may not be reproduced, duplicated, copied, sold, resold, visited, or otherwise exploited for any commercial purpose without our express written consent. You may not frame or utilize framing techniques to enclose any trademark, logo, or other proprietary information (including images, text, page layout, or form) without our express written consent. You may not use any meta tags or any other "hidden text" utilizing our name or trademarks without our express written consent. Any unauthorized use terminates our permission or license.

COMMENTS, COMMUNICATIONS, AND OTHER CONTENT

Visitors may submit reviews, suggestions, ideas, comments, questions, or other information, so long as the content is not illegal, obscene, threatening, defamatory, invasive of privacy, infringing of intellectual property rights, or otherwise injurious to third parties or objectionable and does not consist of or contain software viruses, political campaigning, commercial solicitation, chain letters, mass mailings, or any form of "spam." You may not use a false e-mail address, impersonate any person or entity, or otherwise mislead to the origin of the content. We reserve the right (but not the obligation) to remove or edit such content.

If you do post content or submit material, and unless we indicate otherwise, you grant us a nonexclusive, royalty-free, perpetual, irrevocable, and fully sublicensable right to use, reproduce, modify, adapt, publish, translate, create derivative works from, distribute, and display such content throughout the world in any media. You grant us and our sublicensees the right to use the name that you submit in connection with such content, if they choose. You represent and warrant that you own or otherwise control all of the rights to the content that you post; that the content is accurate; that use of the content you supply does not violate this policy and will not cause injury to any person or entity; and that you will indemnify us for all claims resulting from content you supply. We have the right but not the obligation to monitor and edit or remove any activity or content. We take no responsibility and assume no liability for any content posted by you or any third party.

PRODUCT DESCRIPTIONS

We attempt to be as accurate as possible. However, we do not warrant that product descriptions or other content of this site are accurate, complete, reliable, current, or error-free. If a product is not as described, your sole remedy is to return it in unused condition.

DISCLAIMER OF WARRANTIES AND LIMITATION OF LIABILITY

THIS SITE AND ALL INFORMATION, CONTENT, MATERIALS, PRODUCTS AND SERVICES INCLUDED ON OR OTHERWISE MADE AVAILABLE TO YOU THROUGH THIS SITE ARE PROVIDED ON AN "AS IS" AND "AS AVAILABLE" BASIS, UNLESS OTHERWISE SPECIFIED IN WRITING. WE MAKE NO REPRESENTATIONS OR WARRANTIES OF ANY KIND, EXPRESS OR IMPLIED, AS TO THE OPERATION OF THIS SITE OR THE INFORMATION, CONTENT, MATERIALS, PRODUCTS OR SERVICES INCLUDED ON OR OTHERWISE MADE AVAILABLE TO YOU THROUGH THIS SITE, UNLESS OTHERWISE SPECIFIED IN WRITING. YOU EXPRESSLY AGREE THAT YOUR USE OF THIS SITE IS AT YOUR SOLE RISK.

TO THE FULL EXTENT PERMISSIBLE BY APPLICABLE LAW, WE DISCLAIM ALL WARRANTIES, EXPRESS OR IMPLIED, INCLUDING, BUT NOT LIMITED TO, IMPLIED WARRANTIES OF MERCHANTABILITY AND FITNESS FOR A PARTICULAR PURPOSE. WE DO NOT WARRANT THAT THIS SITE; INFORMATION, CONTENT, MATERIALS, PRODUCTS OR SERVICES INCLUDED ON OR OTHERWISE MADE AVAILABLE TO YOU THROUGH THIS SITE; THEIR SERVERS; OR E-MAIL SENT FROM US ARE FREE OF VIRUSES OR OTHER HARMFUL COMPONENTS. WE WILL NOT BE LIABLE FOR ANY DAMAGES OF ANY KIND ARISING FROM THE USE OF THIS SITE OR FROM ANY INFORMATION, CONTENT, MATERIALS, PRODUCTS (INCLUDING SOFTWARE) OR SERVICES INCLUDED ON OR OTHERWISE MADE AVAILABLE TO YOU THROUGH THIS SITE, INCLUDING, BUT NOT LIMITED TO DIRECT, INDIRECT, INCIDENTAL, PUNITIVE, AND CONSEQUENTIAL DAMAGES, UNLESS OTHERWISE SPECIFIED IN WRITING.

CERTAIN STATE LAWS DO NOT ALLOW LIMITATIONS ON IMPLIED WARRANTIES OR THE EXCLUSION OR LIMITATION OF CERTAIN DAMAGES. IF THESE LAWS APPLY TO YOU, SOME OR ALL OF THE ABOVE DISCLAIMERS, EXCLUSIONS, OR LIMITATIONS MAY NOT APPLY TO YOU, AND YOU MIGHT HAVE ADDITIONAL RIGHTS.

APPLICABLE LAW

By visiting our site, you agree that the laws of the state of Florida without regard to principles of conflict of laws, will govern these Terms and any dispute of any sort that might arise between us.

SITE POLICIES, MODIFICATION, AND SEVERABILITY

Please review our other policies, such as our privacy policy, posted on this site. These policies also govern your visit to our site. We reserve the right to make changes to our site, policies, and these Terms at any time. If any of these conditions shall be deemed invalid, void, or for any reason unenforceable, that condition shall be deemed severable and shall not affect the validity and enforceability of any remaining condition.

OUR ADDRESS:

OZ Naturals
319 Clematis St. Ste 700
West Palm Beach, FL 33401